ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   وضوح > :أجراس الوضوح الأدبية : > ‏هذيان الكوبليه
 

‏هذيان الكوبليه ( نبتكر لاستهلال المذهب كوبليهات لا تنقطع )

161 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2020, 02:48 PM   #741


الصورة الرمزية حبر مدري ورق
حبر مدري ورق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Sep 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (04:29 AM)
 المشاركات : 2,711 [ + ]
 التقييم :  235
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عكس الاوادم في زمن من السماء جيت لثراه
والوقت هذا وقت غير...فيه الثرى فوق السحب

ماهي على قول المثل ولا على قول الرواه
وانا عرفت المكتسب والشعر يمكن يكتسب


 

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2020, 09:58 AM   #742


الصورة الرمزية أفلا..نون
أفلا..نون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 197
 تاريخ التسجيل :  Sep 2020
 أخر زيارة : 09-20-2020 (12:20 PM)
 المشاركات : 657 [ + ]
 التقييم :  54
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا ترفضه شرفة اللقاء مهما رفرف بعيدا.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-16-2020, 02:24 PM   #743


الصورة الرمزية سُقيا
سُقيا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Sep 2019
 أخر زيارة : اليوم (10:02 AM)
 المشاركات : 3,146 [ + ]
 التقييم :  554
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا يعلمون كيفَ يَرسُمونَ قَلبي ، وإن كان على هيئةِ زيتونة احترقت صَبراً
لوني المفضل : Brown
افتراضي



،

يمنح البياض شئ منه.


 

رد مع اقتباس
قديم 09-20-2020, 11:16 AM   #744


الصورة الرمزية أفلا..نون
أفلا..نون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 197
 تاريخ التسجيل :  Sep 2020
 أخر زيارة : 09-20-2020 (12:20 PM)
 المشاركات : 657 [ + ]
 التقييم :  54
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



متمدن الإحساس


 

رد مع اقتباس
قديم 09-20-2020, 11:29 AM   #745


الصورة الرمزية سُقيا
سُقيا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Sep 2019
 أخر زيارة : اليوم (10:02 AM)
 المشاركات : 3,146 [ + ]
 التقييم :  554
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا يعلمون كيفَ يَرسُمونَ قَلبي ، وإن كان على هيئةِ زيتونة احترقت صَبراً
لوني المفضل : Brown
افتراضي



،

خفيف لا يحمّل القلب وزر البعاد.


 

رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 02:08 AM   #746


الصورة الرمزية غُنة
غُنة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 92
 تاريخ التسجيل :  Dec 2019
 أخر زيارة : اليوم (04:18 AM)
 المشاركات : 803 [ + ]
 التقييم :  110
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سيفهم في زمان متأخر
معنى خسارتي..


 

رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 02:31 AM   #747


الصورة الرمزية قانون القهوة
قانون القهوة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Sep 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (03:10 AM)
 المشاركات : 882 [ + ]
 التقييم :  68
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي



.
.


ك البيض المسلوق


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى وضوح